الوصل يتوج ببطولة أبطال حي الحصن بمديرية بيحان

بيحان «الأيام» عادل القباص :

* بنجاح منقطع النظير أسدل أمس الستار على بطولة دوري أبطال حي الحصن للمحترفين في مديرية بيحان بمشاركة 6 فرق رياضية من نجوم المديرية بنظام الاحتراف ذهابا وإيابا وقد جمع العرس الرياضي الكروي على ملعب معيجر فريق الوصل وغريمه التقليدي فريق الأهلي بحضور الإخوة : الشيخ محمد أحمد الفاطمي وكيل محافظة شبوة لشؤون المديريات الشمالية الغربية، وعبد الله بن عبد الله الباني القائم بأعمال مدير عام مديرية بيحان ومحمد أحمد شيخ رئيس نادي ريدان الرياضي الثقافي ومحمد أحمد الباكري نائب رئيس نادي ريدان وأحمد ناجي العمري رئيس المجلس الانتقالي بمديرية بيحان ومحمد عبدوه المساح رئيس حي أكتوبر .. إضافة إلى العديد من الشخصيات الاجتماعية والكوادر الرياضية.

* وقد توج الوصل مشواره اللافت في البطولة، بخطف اللقب بعدما تمكن بشق الأنفس، من تجاوز منافسه القوي فريق الأهلي بـ (ركلات الترجيح 5 – 4) بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لمثله مع إهدار فريق الأهلي (الحصان الأسود) في البطولة ضربة جزاء وقد سجل للوصل هدف السبق النجم (أحمد رزق)، إلا أن الأهلي لم يقف مكتوف الأيدي، ولم ينهار، بل استطاع أن يعادل النتيجة بهدف المتألق (عبد القادر الجنيدي) بعد أن قدم الفريقان في محطة الختام هذه التي كانت لائقة بالحدث الكروي مواجهة عاصفة ومثيرة وحماسية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وسط تشجيع حار من الجماهير الغفيرة.

* وقام الضيوف يتقدمهم وكيل محافظة شبوة لشؤون المديريات الشمالية الغربية الشيخ محمد أحمد الفاطمي بتسليم فريق الوصل كأس البطولة والميداليات الذهبية وجائزة مالية .. فيما نال فريق الأهلي كأس الوصيف والميداليات الفضية وجائزة مالية .. كما تم تكريم هداف البطولة النجم (عبد القادر الجنيدي) من الأهلي .. علماً أن البطولة نظمتها إدارة فريق الحصن الرياضي، التي قدمت الشكر والعرفان لكل من ساهم ودعم وحضر مسك ختام البطولة.

مصدر الخبر صحيفة الايام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى