اخبار الجنوباخبار الحوثياخبار اليمن الاناخبار صنعاءاخبار عدناخبار علي عبدالله صالحاليمنتحرير صنعاءصنعاء الانصنعاء عاجلطارق محمد عبدالله صالحعدن الانعدن عاجل

العميد دويد: ليست لنا أية مشاركة عسكرية بالجنوب ونرفض الزج باسم المقاومة الوطنية وقائدها لتغطية البعض فشلهم

رفض ناطق المقاومة الوطنية،عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي اليمني،العميد صادق دويد زج بعض القوى باسم المقاومة وقائدها لتبرير فشلها السياسي والعسكري في مناطق جنوب اليمن.

وأشار في تدوينة على حائطه في تويتر،قبل قليل، إلى أن تلك القوى تسير على نهجها التبريري في هذا السلوك، كما كانت تفعل في عهد الرئيس السابق،الشهيد علي عبدالله صالح.

وقال دويد “كان البعض يتحجج سابقا لتبرير فشله بالزعيم الشهيد صالح،، ويحاولون اليوم الزج بالمقاومة الوطنية وقائدها طارق صالح لتغطية إخفاقاتهم في الجنوب”.

وجدد تأكيد الموقف المعلن للمقاومة الوطنية، منذ تشكيلها وانطلاق عملياتها، في أن المعركة الرئيسية لها هي الحرب الوطنية والجمهورية ضد مليشيا الحوثي الموالية لإيران، دون الالتفات لمعارك جانبية لا تخدم إلا مشاريع صغيرة ولا تصب إلا في مصلحة الحوثي.

وقال ناطق المقاومة في هذا السياق “نؤكد مجددا أن ليس لنا أي مشاركة في الجنوب و المناطق المحررة ، وأن مفتاح الحل في اليمن هو تحرير صنعاء”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع عدن الغد من هنا

اخبار فيروس كورونا في اليمن

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق