البحسني يحث الأجهزة العسكرية والأمنية لرفع الجاهزية

عقد، أمس، في العاصمة السعودية الرياض، لقاء ثنائي، ضم اللواء الركن فرج سالمين البحسني، محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية واللواء الركن، صالح محمد طيمس، قائد المنطقة العسكرية الأولى، قائد اللواء 37 مدرع. و جرى خلال اللقاء مناقشة الوضع العسكري والأمني، بمديريات الوادي والصحراء.

وكانت وكالة “سبأ” الرسمية، قد نقلت عن محافظ حضرموت حثه كافة منتسبي الأجهزة العسكرية والأمنية بالوادي والصحراء على رفع الجاهزية، واليقظة الأمنية والعمل الميداني، وبذل مزيد من الجهود، مؤكداً، في ذات السياق، على أهمية قيام كافة الوحدات العسكرية والأمنية وفروع أجهزة المخابرات بمهامها للمساهمة في استباب الأمن والاستقرار، وتثبيت الحالة الأمنية وبسط النظام والقانون في كافة مديريات الوادي والصحراء.

كما أكد المحافظ وقائد المنطقة الأولى، في اللقاء، على بذل الجهود والعمل بحزم، لملاحقة الخارجين عن القانون وتنظيم التعاون المشترك في نطاق المحافظة وتبادل المعلومات حتى تطهير جميع مناطق الوادي والمحافظة كافة من عناصر الإجرام والإرهاب.

بدوره أشاد محافظ حضرموت بوحدات المنطقة العسكرية الأولى والوحدات المختلفة، وما تبذله من جهود تجاه تثبيت الحالة الأمنية، ومكافحة التطرف والإرهاب، موجهاً الجميع لبذل قصارى جهودهم، خصوصاً في المرحلة الحالية التي تحتاج لرص الصفوف لرسم ملامح اليمن الاتحادي الذي ينشده الجميع.

يمكن قراءة الخبر من المصدر موقع المشهد اليمني من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى