أكتوبر القادم إنطلاق بطولة أندية عدن للكرة الطائرة لفئة الأولمبي

عدن «الأيام» أيمن القاضي

* حدد الاتحاد اليمني للكرة الطائرة في عدن برئاسة الكابتن القدير مختار حمود والأمين العام كمال باوزير ، أكتوبر المقبل بداية لانطلاق بطولة أندية عدن للكرة الطائرة لفئة الأولمبي (تحت سن 23 عاماً) ، والتي تقام برعاية مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وتنظيم فرع اللعبة بعدن ، وذلك في صالة الحيدري المغطاة التابعة لنادي المنصورة.

* هذا وقد بعث الأمين العام للاتحاد الكابتن كمال باوزير برسائل رسمية إلى الأندية المشاركة الثمانية ، وهي : الميناء ، شمسان ، الشعلة ، التلال ، الروضة ، الجزيرة ، الجلاء ، والمنصور ة ، وذلك لحضور اجتماع يوم الخميس القادم الـ 26 من شهر سبتمبر الجاري ، لمناقشة الأمور المتعلقة بالبطولة ، وتقديم الوثائق المطلوبة ، من قبل من لم يستكمل الاتحاد فحص وثائقهم.

* وفي هذا الشأن .. أفاد الأخ الكابتن مختار حمود رئيس اتحاد لعبة الكرة الطائرة بعدن قائلاً : ” إن اختيار البطولة لفئة الأولمبي تأتي من خلال اهتمامنا بإتاحة الفرص لجميع الفئات في اللعب ، حيث أقمنا من سابق بطولات للكبار والشباب والناشئين ، وهذه المرة حددنا الأولمبي للتنويع .. وسيتم تحديد موعد سحب القرعة ونظام البطولة في الاجتماع التالي الذي سيعقد يوم الخميس الموافق 26 من الشهر الحالي”.

مصدر الخبر صحيفة الايام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى